جامعة الملك فيصل تدشن البوابة الإلكترونية للدراسات العليا

جامعة الملك فيصل تدشن البوابة الإلكترونية للدراسات العليا

التعليم السعودي – متابعات : دشن مدير جامعة الملك فيصل د. محمد بن عبدالعزيز العوهلي، أمس، البوابة الإلكترونية الخاصة بعمادة الدراسات العليا في الجامعة، بحضور أصحاب السعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. حسن بن رفدان الهجهوج وعميد تقنية المعلومات د. محمد الزهراني وعميد الدراسات العليا د. صلاح بن عبدالعزيز الشامي ووكيل الدراسات العليا د. محمد بن علي العجيل وفريق عمل البوابة الإلكترونية بالجامعة.

وقد ناقش مدير الجامعة مع الحضور أهداف هذه الخطوة باعتبار البوابة الإلكترونية الداعم الكبير لمسيرة التسهيلات التي تقدمها عمادة الدراسات العليا، بحيث تتيح للمتقدمين على برامج العمادة تعبئة معلوماتهم بكل يسر محققة الاستفادة الكبيرة من التقنية الحديثة.

وتُقدم هذه البوابة خدمات كثيرة للمتقدمين على برامج الدراسات العليا منها خدمة طلب المشرف، وطلب المناقشات العلمية، وطلب تأجيل الدراسة أو طي القيد إلى جانب العديد من الخدمات التي بإمكان المتقدم الاستفادة منها في أي وقت يسعى إليها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)