جامعة الملك فيصل تستقبل مستجدات إدارة الأعمال بـ «أنا جامعي»

جامعة الملك فيصل تستقبل مستجدات إدارة الأعمال بـ «أنا جامعي»

التعليم السعودي : استقبلت كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك فيصل، أمس، طالباتها المستجدات ببرنامج تعريفي بعنوان «أنا جامعي». واهتم البرنامج بتهيئة الطالبات المستجدات للاندماج في المجتمع الجامعي والتعرف على الخدمات المقدمة لهن وطاقم الكلية الأكاديمي والإداري.
ورحبت وكيلة كلية إدارة الأعمال الدكتورة طريفة الملحم بالطالبات، متمنية لهن حياة جامعية ناجحة مملوءة بالعلم والعمل والمشاركة الفعالة، مؤكدة أن الجامعة تكرس جهودها ودعمها وتوجيهها المستمر للطالبات لإثبات قدراتهنّ ومهاراتهنّ وآمالهنّ، مضيفة أن الطالبات هن عماد الوطن وأساس نهضة المجتمعِ ورقيِّه.
من جهتها؛ قدمت نورة العفالق من قسم نظم المعلومات الإدارية بكلية إدارة الأعمال محاضرة بعنوان «الحياة الجامعية»، وناقشت فيها طبيعة المرحلة الجامعية والتعليم الجامعي، كما قدمت عديدا من النصائح في كيفية إدارة الوقت وتحديد الأهداف والأولويات.
كما قدمت مسجلة الكلية عائشة المنيعي محاضرة بعنوان «التسجيل والشؤون الأكاديمية»، وقدمت فيها تعريفاً عن خدمات الشؤون الأكاديمية وآلية التسجيل للمقررات بنظام البانر وكيفية تفعيل البريد الجامعي.
وألقت منال الفلاح محاضرة بعنوان «الطالب والحياة الجامعية»، وقدمت فيها شرحاً عن الخدمات التي تقدمها الجامعة للطالبات ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، كما تطرقت إلى الأنشطة الثقافية بالكلية والخدمات الجامعية، إضافة إلى إرشادات الأمن والسلامة.
واختتم البرنامج بجولة ميدانية للطالبات المستجدات داخل مرافق الكلية المختلفة ومخارج الطوارئ بها، كما تفاعلت الطالبات خلال البرنامج بالمشاركة في وسْم تويتر «SBKFU#»، معبرات عن تطلعاتهن لما سيحققنه في الكلية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)