جامعة الملك فيصل تطلق برنامج التهيئة للطلاب المستجدين

جامعة الملك فيصل تطلق برنامج التهيئة للطلاب المستجدين

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت جامعة الملك فيصل فعاليات برنامج التهيئة الجامعية للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1439-1440هـ يوم أمس، وذلك كيوم تعريفي عام إضافة إلى اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية في عمادة السنة التحضيرية، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. عبدالله النجار وكافة عمداء الكليات والعمادات المساندة والطلاب المستجدين.
وأعرب مدير الجامعة د. محمد العوهلي، عن ترحيبه بالطلاب المستجدين الذين يقفون على أعتاب مرحلة جديدة ونظام تعليمي جديد يستلزم مضاعفة الجهد.
وألقى د. عبدالله النجار كلمة خلال الحفل أكد خلالها أن يوم التهيئة يعد الخطوة الأولى للسير في خطى المستقبل الدراسي مع بداية عام جديد ومرحلة دراسية جديدة.
وأضاف وكيل الجامعة إن أيام التهيئة ستلقي الضوء على أفق أوسع ومستقبل أشمل لحياة جامعية مفعمة بالتميز والتفوق والإبداع.
بعد ذلك تحدث عميد القبول والتسجيل د. محمد الفريدان، وعميد السنة التحضيرية د. أحمد العبدالعالي، وعميد شؤون الطلاب د. خليل الحويجي، ومسؤول وحدة الدراسات والتطوير في عمادة شؤون المكتبات د. هشام فتحي البغدادي، والمشرف على إدارتي الأمن والسلامة ناصر المري، ومساعد المشرف على مجمع العيادات الطبية د. عبدالرحمن الملحم، حول دور عماداتهم في خدمة الطلبة المستجدين، إضافة إلى ما يمكن أن تقدمه كل عمادة في سبيل تذليل الصعوبات وتجاوزها خدمة للطلبة المستجدين ومتابعتهم لدراستهم بكل راحة واطمئنان، وذلك بهدف إنجاح العملية الأكاديمية برمتها، بعدها تم تعبئة استبيان يوم التهيئة، ثم أجاب المسؤولون عن كافة الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الطلاب وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)