جامعة الملك فيصل تعلن أسماء المقبولين في الدفعة الأخيرة الإثنين المقبل

جامعة الملك فيصل تعلن أسماء المقبولين في الدفعة الأخيرة الإثنين المقبل

التعليم السعودي : أكد عميد القبول والتسجيل في جامعة الملك فيصل، د. محمد الفريدان، أن نتائج الدفعة الثالثة والأخيرة تعلن الاثنين 8 من ذي القعدة، وسيكون عبر التأكيد الكترونيا ولمدة يومين، والمرشح للقبول في كل دفعة ولا يؤكد قبوله الكترونيا سيتم استبعاده من المنافسة نهائيا، وسيكون تسليم الأوراق الاصلية للمقبولين لمكاتب البريد الممتازاعتبارا من يوم الخميس 11-‏11-‏1438هـ، وينتهي يوم الثلاثاء 30-11-‏1438هـ.

وتقدم للكليات من خلال بوابة الجامعة الإلكترونية خلال هذه الأيام الخمسة (34670) طالبًا وطالبة، منهم (16064) طالبًا، و(18606) طالبات، وتقبل الجامعة منهم 9000 طالب وطالبة للبكالوريوس وبرنامج الدبلوم، وتم فتح باب القبول للبكالوريوس في 10 شوال الجاري في 16 كلية حسب التخصصات المتاحة، لبرنامجي «الانتظام»، والدبلوم ويمكن للطلاب والطالبات المتقدمين للتسجيل الاطلاع على الجدول الزمني بالكامل، والكليات والتخصصات المتاحة، وكل شروط القبول في تلك الكليات، من خلال موقع الجامعة الإلكتروني على شبكة الإنترنت وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>