جامعة الملك فيصل تكرم المشاركين في «تبيان»

جامعة الملك فيصل تكرم المشاركين في «تبيان»

التعليم السعودي : كرم مدير جامعة الملك فيصل د. محمد العوهلي مؤخرا، المشاركين والمساهمين في نجاح الملتقى العلمي الأول (واقع القرآن وعلومه في الأحساء من 1300هـ -1437هـ)، الذي احتضنته الجامعة خلال الفترة من 18- 19 /‏1 /‏ 1438هـ.

وقد شكر رئيس فرع الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه «تبيان» بالأحساء د. سليمان القرعاوي مدير الجامعة على رعايته حفل التكريم، كما شكر مدير الجامعة السابق، وأعضاء اللجان المنظمة، وكافة المشاركين الذين أسهموا في إنجاح أعماله، مؤكدا على أهمية توثيق العلاقة بين جامعة الملك فيصل والجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان)، وبين فضيلته أن هناك جهات عديدة شاركت في أعمال الملتقى من بينها كليات القرآن الكريم وأقسامها في الجامعات السعودية، والجمعيات العلمية المتخصصة أو المهتمة بالقرآن الكريم وعلومه، ومدارس تحفيظ القرآن الكريم التابعة لوزارة التعليم، إضافة إلى الباحثين المتخصصين والمهتمين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>