جامعة بيشة تواصل قبول الطلاب والطالبات

جامعة بيشة تواصل قبول الطلاب والطالبات

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة بيشة د. أحمد نقادي أمس مقر عمادة القبول والتسجيل، يرافقه وكيل الجامعة المكلف د. مهدي القرني ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. سعيد المالكي، وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل وإجراءات قبول وتسجيل طلاب وطالبات الجامعة التي تجري خلال هذه الفترة.

واستمع مدير الجامعة من عميد القبول والتسجيل بالجامعة د. فارس القرشي إلى شرح حول إجراءات القبول وفق الآلية الجديدة التي اعتمدت بشكل إلكتروني للتسهيل على المتقدمين والمتقدمات. وحث مدير الجامعة منسوبي العمادة على بذل المزيد من الجهد وتسخير كافة الإمكانيات في سبيل إنهاء جميع العقبات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعة ومساعدتهم. كما التقى د. نقادي خلال جولته بمقر عمادة القبول والتسجيل بعدد من الطلاب والمراجعين استمع فيها لأبرز ما يواجههم من عقبات، ووجه بسرعة معالجتها وحلها.

واختتم مدير الجامعة زيارته بكلمة توجيهية نوه فيها بجهود الجميع وما تحقق من إنجازات في سبيل خدمة طلاب الجامعة بشكل يواكب رؤية الجامعة المستقبلية. بدورها أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الجامعة، أنه يمكن التواصل مباشرة مع عمادة القبول والتسجيل بجامعة بيشة من خلال الحسابات الرسمية التالية: حساب الفيس بوك (RegandadmUb)، حساب التويتر (REGUB)، التلجرام (REGUB)، عميد القبول والتسجيل 0176238050، وكيل الشؤون الفنية 0176238055، الدعم الفني 0176238060 وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>