جامعة بيشة : لا واسطة في الوظائف و«الطعن» متاح

جامعة بيشة : لا واسطة في الوظائف و«الطعن» متاح

التعليم السعودي : قطعت جامعة بيشة بعدم وجود واسطة أو محسوبية في المسابقات الوظيفية التي تعلن عنها، وأكدت على لسان المتحدث باسمها الدكتور غرم الله العلياني، وضوحها وشفافيتها في جميع مراحل المسابقة.

وأكد أنه لامجال للواسطة أو المحسوبية في المسابقات الوظيفية إطلاقاً لأن التصحيح آلي والدرجات معلنة وواضحة، مشيراً إلى أن المسابقة الوظيفية مرت بمراحل عدة بدأت بالإعلان عن الوظائف المطروحة للمسابقة والبالغ عددها 101 وظيفة رجالية ونسائية، تقدم لها نحو 14 ألف متقدم، وتم فرز المتقدمين في الجامعة إلى 7577 متقدما، ثم أرسلت بياناتهم لوزارة الخدمة المدنية، بعد ذلك تم تقسيم المتقدمين على مجموعات في الجامعة وفروعها، وعقدت لهم الاختبارات التحريرية التي في ضوئها تم ترشيح أعلى 10 متقدمين في كل وظيفة، ستعقد لهم المقابلات الشخصية اعتباراً من 18 جمادى الأولى الجاري، وفق جدول زمني يتوافر على موقع الجامعة الرسمي.

ولفت إلى أن قنوات الطعن الرسمية في المسابقة ومراحلها متاحة للجميع، وبإمكان أي متقدم الاطلاع على درجته وسبب استبعاده، بمراجعة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)