جامعة تبوك توقع اتفاق اعتماد مع «الوطني للتقويم»

جامعة تبوك توقع اتفاق اعتماد مع «الوطني للتقويم»

التعليم السعودي – متابعات : وقّعت جامعة تبوك والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي عقد شراكة لاعتماد الجامعة مؤسسياً، وذلك خلال اللقاء الذي عقده مدير الجامعة الدكتور عبدالله الذيابي، والمدير التنفيذي للمركز الدكتور أحمد الجبيلي، في حضور وكلاء الجامعة ومنسوبي عمادة التطوير والجودة.

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور راشد الشريف أن توقيع عقد الاعتماد المؤسسي للجامعة يأتي استكمالاً لجهود وكالة الجامعة للتطوير والجودة، لحصول الجامعة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي، وسيكون مصادقة على أعمال وممارسات الجودة التي تطبقها الجامعة، مضيفاً أن جامعة تبوك حريصة كل الحرص على أن تكون من الجامعات الرائدة في عملها وحاصلة على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي من هيئات الاعتماد الأكاديمي المحلية والدولية.

ووصف الشريف الشراكة مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بأنها شراكة استراتيجية ممتدة، إذ شاركت الجامعة سابقاً في المشروع التطويري للاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي مع المركز، وما توقيع الجامعة هذا العقد إلا استكمال للخطوات السابقة والشراكة الاستراتيجية مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي. وأفاد بأن الجامعة تسعى إلى الحصول على اعتمادات أكاديمية دولية من هيئات اعتماد معتبرة، وهذا يأتي وفقاً لرؤية واضحة من إدارة الجامعة في تقديم كل ما يكون له دور للإسهام في تحقيق برنامج التحول 2020، والعمل للسير على الخطى المرسومة في رؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>