جامعة تبوك توقع 10 مبادرات مع سواعد العمل

جامعة تبوك توقع 10 مبادرات مع سواعد العمل

التعليم السعودي :وقّعت جامعة تبوك أمس ممثلة في معهد البحوث والاستشارات بالجامعة عشر مبادرات مع سواعد العمل التابع لوزارة العمل, بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عويض العطوي .
وأوضح عميد معهد البحوث والاستشارات بالجامعة الدكتور خالد الشريف, أن المبادرات العشر تتضمن رضا المستفيد عن خدمات مكتب العمل وأخلاقيات العمل لدى الموظف العام في تبوك, ودراسة ومقارنة من خلال مسح شامل لمرضى السكر والضغط والسمنة بين المواطنين والمقيمين في المجتمع المحلي, ومبادرة تطوير صالات الانتظار في الجهات الحكومية الخدمية, ومبادرة حول مشاكل المشروعات الصغيرة بتبوك, ومبادرة تحديد مهارات الحاسب الآلي المطلوبة في كليات إدارات الأعمال .
وشملت المبادرات التي وقعتها الجامعة, مبادرة تطبيقات التحاليل المالية على الشركات في منطقة تبوك, ومبادرة توافق متطلبات البنوك التجارية مع مهارات أقسام كلية أدارات الأعمال, ومبادرة دور مؤسسات تحويل المشروعات الصغيرة إلى ترويج فكرة أنشاء المشروعات الصغيرة بين خريجي جامعة تبوك, ومبادرة كيف تؤسسين شركتك, إضافة إلى مبادرة دراسة احتياجات القطاع الصناعي من خريجي كليات أدارة الأعمال والتسويق .
وبيّن الدكتور الشريف, أن توقيع هذه المبادرات سيفتح أفاقًا واسعة للحصول على دعم أكبر لهذه المبادرات في العام القادم, مشيراً إلى أن الكليات المشاركة في هذه المبادرات هي كلية إدارة الأعمال, العلوم, الطب, التربية والآداب, وكلية الحاسبات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)