“جامعة تبوك”: لا صحة لعدم وجود “قاعات”

“جامعة تبوك”: لا صحة لعدم وجود “قاعات”

التعليم السعودي :فيما أبدى عدد من طالبات برنامج الدراسات العليا، ماجستير “قسم الإدارة والتخطيط وقسم الرياضيات” في جامعة تبوك امتعاضهن الشديد جراء ما وصفنه بعدم التنظيم وتحميل الطالبة المسؤولية بوجود قاعات دراسية، على حد قولهن، أكدت “جامعة تبوك” أن المقررات موزعة على القاعات الدراسية ولا صحة لعدم وجود القاعات.
وأوضحت الطالبات معاناتهن من عدم وجود قاعات دراسية تلم شملهن، رغم مرور أسابيع على بدء الدراسة، مطالبات بإنهاء المشكلة سريعا حتى يلحقن بالعام الدراسي بانتظام.
وذكرت إحدى الطالبات “برنامج الماجستير إداره وتخطيط”، أن معاناتهن تتمثل في عدم إيجاد قاعات دراسية لهن، أسوة بغيرهن من الطالبات، حيث إنهن لم يجدن من ينظم قاعات دراسية لهن منذ بداية العام، موضحة أن الوقت يضيع والعام الدراسي مستمر. وأضافت: “الجامعه أكدت لهن أن الأولوية لطالبات البكالوريوس لكثافة أعدادهن”، مشيرة إلى أنها طالبة وليست مهمتها البحث عن القاعات الدراسية، مطالبه بوجود حل للمشكلة سريعا حتى يستطعن اللحاق بالعام الدراسي.
وأوضحت إحدى الملتحقات ببرنامج الماجستير بقسم الرياضيات “فضلت عدم ذكر اسمها”، أن هذه المشكلة ملازمة لهن من الفصل الدراسي الماضي، حيث لم يجدن قاعات دراسية مخصصة ليكملن دراستهن بها.
“الوطن” بدورها تواصلت مع المشرف العام على إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي لجامعة تبوك الدكتور محمد الثبيتي الذي بين “وردت بيانات متكاملة لإدارة الإعلام من قبل الدراسات العليا بالجامعة بشأن القاعات الدراسية تؤكد بأن جميع المقررات الدراسية موزعة على القاعات الدراسية، ولا صحة لما ورد من أنه لا توجد قاعات لطالبات الماجستير بفرع المصيف”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)