«جامعة جازان»: استقبلنا 15 ألف طلب التحاق .. و«فريق دعم» يعمل على مدار الساعة

«جامعة جازان»: استقبلنا 15 ألف طلب التحاق .. و«فريق دعم» يعمل على مدار الساعة

التعليم السعودي : كشفت عمادة القبول والتسجيل في جامعة جازان عن وصول 15455 طلب التحاق حتى يوم أمس (الثلثاء)، فيما تواصل استقبالها طلبات الالتحاق للعام الجامعي 1438-1439هـ عبر البوابة الإلكترونية حتى يوم غد، بينما ينتهي التقديم للطلاب السعوديين في الـ19 من الشهر الجاري.

وبيّن عميد القبول والتسجيل الدكتور بركات مكرمي أن النظام الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات الالتحاق استقبل نحو 15455 طلب التحاق حتى أمس، مؤكداً قدرة النظام على استيعاب عدد أكبر من الطلبات حتى انتهاء فترة التقديم في الـ19 من الشهر الحالي.

وأشار مكرمي إلى أن نظام الدعم الفني للقبول يرد على استفسارات الطلاب والطالبات على مدار 24 ساعة، مبيناً أنه تم تسلم حوالى 990 استفسار بخصوص القبول والتسجيل، تم التعامل معها والرد عليها بشكل عاجل من فريق مختص، مبيناً إمكان تقديم طلبات الالتحاق بأي وقت طوال فترة التقديم، نافياً أن تكون هناك أفضلية لمن يسجل أولاً.

وكانت جامعة جازان أعلنت (الأحد) الماضي بداية التقديم الإلكتروني للالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1438-1439هـ، وحددت الرابط http://edugate.jazanu.edu.sa/jazan/ui/home.faces لتقديم طلبات القبول.

من جهة أخرى، تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج اليوم الأربعاء استقبال الطالبات الراغبات في الالتحاق بكليات الجامعة في مقرها الرئيس بمدينة السيح، وفي كلية التربية بالدلم، وكليات فروع الجامعة في حوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر للعام الجامعي 1438- 1439هـ، وذلك عبر بوابة القبول الإلكتروني، ويستمر القبول حتى يوم السبت 21 شوال الجاري.

‏ وتتيح بوابة القبول الإلكتروني التعرف على التخصصات المتاحة وشروط القبول فيها، وتعبئة طلب الالتحاق، وترتيب أولوية الرغبات للتخصصات المتاحة وفق شروط ومعايير القبول، كما تتيح الاطلاع على نتائج القبول وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>