جامعة جازان: الأحد المقبل موعد إعلان نتائج القبول النهائي

جامعة جازان: الأحد المقبل موعد إعلان نتائج القبول النهائي

التعليم السعودي : أوضح عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان، الدكتور بركات بن حمود مكرمي، أن عدد الطلاب والطالبات الذين ثبتوا على رغباتهم 5607، فيما كان عدد الذين ثبتوا رغباتهم مع الترقية 6385.

وبين الدكتور مكرمي أن عدد المنسحبين من عملية القبول لهذا العام بلغ 1120 منسحبا، حيث سيتم تثبيت طلاب آخرين مكانهم ممن طلب الترقية وكذلك معالجة وضع الطلاب «قيد الدراسة» وذلك بعد الانتهاء من القبول النهائي في تاريخ 7/11/1438.

وأشار الدكتور مكرمي إلى أن آخر موعد لاستلام الكشف الطبي هو نهاية دوام يوم الجمعة، حيث سيتم التدقيق في الترشيح النهائي وإعلان نتائج القبول يوم الأحد الموافق 7/11/1438.

وأشار المكرمي إلى أن الكليات التي تشترط الكشف الطبي والمقابلات في الجامعة هي كلية طب الاسنان بشطريها وكلية التربية بشطريها وكلية العلوم والآداب بصامطة تخصص رياض الأطفال.

فيما اشترطت كليات الطب والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية وكلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة وكلية التمريض والكلية الجامعية بصبيا وكلية العلوم والآداب بفرسان والداير والعارضة إرسال الكشوفات الطبية عن طريق نظام الدعم الفني للقبول. وأنهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان مرحلة تأكيد الترشيح وقبول الطلاب والطالبات في تخصصات الجامعة المتاحة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>