جامعة جازان تشارك في مؤتمر “دوفات” بدبي

جامعة جازان تشارك في مؤتمر “دوفات” بدبي

التعليم السعودي : شاركت جامعة جازان ممثلة في وحدة الابتكار والإبداع وريادة الأعمال، بمؤتمر “دوفات ٢٠١٧” في مدينة “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتمثلت المشاركة من خلال بحث مشترك مسجل كمشروع تخرج في كلية الهندسة قسم الهندسة الكيميائية أعده الطالب عدي عبدا لله حكمي والطالب علي يحيى الصهيفي ، والطالب أحمد فايز الحربي خلال الأسبوع المنصرم.
وأوضح المشرف على وحدة الابتكار والإبداع وريادة الأعمال الدكتور محمد ناصر عقيل, أن برنامج المؤتمر احتوى على العديد من ورش العمل المتعلقة بالابتكار، بالإضافة إلى الندوات والعروض العلمية الموازية للمؤتمر وكذلك المسابقات الطلابية بحيث يؤهل المشاركين لاكتساب التقنيات الحديثة في المجالات العلمية من خلال الالتقاء بالرواد في هذا المجال.
وبين أن مؤتمر دوفات يحل في عامه ٢٢ بوصفه منصة علمية تجمع الكثير من العلماء والأطباء والصيادلة والشخصيات الأكاديمية إضافة إلى المهندسين والباحثين والمصنعين والموزعين والممثلين الطبيين وصناع القرار الرئيسيين وغير ذلك ويقدم أحدث المنتجات والابتكارات في مجال العلوم الطبية والعلمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>