جامعة جازان تنظم اللقاء الثاني المفتوح لطلاب كليات الحاسب والهندسة والتربية

جامعة جازان تنظم اللقاء الثاني المفتوح لطلاب كليات الحاسب والهندسة والتربية

التعليم السعودي : نظمت جامعة جازان ممثلة بوكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية بالتعاون مع عمادات السنة التحضيرية وشؤون الطلاب والقبول والتسجيل اليوم , اللقاء الثاني المفتوح للطلاب المستجدين في كليات الحاسب الآلي والهندسة والتربية ، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني , وذلك على مسرح السنة التحضيرية بالمدينة الجامعية.
وتضمن اللقاء كلمة لمعالي مدير جامعة جازان نوه فيها بحرص القيادة الرشيدة واهتمامها بجامعة جازان من خلال ما وفرته من والمنشآت والمشاريع الحيوية الضخمة في المدينة الجامعية وفي الكليات الطرفية حاثاً الطلاب على أهمية الحفاظ على تلك المنشآت ، مؤكداً عمل الجامعة على توفير كل ما يخدم طلاب طالبات الجامعة بما يفيهم طلاب المنح الداخلية والخارجية وذوي الاحتياجات الخاصة.
فيما قدم عميد السنة التحضيرية بجامعة جازان الدكتور عبدالله الزغيبي, في كلمة مماثلة خلال اللقاء نبذة تعريفية عن النظام الأكاديمي والجدول الدراسي والإرشاد الأكاديمي والتعريف بنظام الحذف والإضافة وحقوق الطلاب وواجباتهم ، وسير العمل داخل الجامعة ومرافقها، وكيفية الاستفادة من الإمكانات والتجهيزات الحديثة التي وفرتها الجامعة.
وفي ختام اللقاء فتح باب الحوار والنقاش وأجاب المشاركون في اللقاء على أسئلة وإستفسارات الطلاب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)