جامعة جازان تنهي تدريب كوادرها على مهارات القيادة الأكاديمية

جامعة جازان تنهي تدريب كوادرها على مهارات القيادة الأكاديمية

التعليم السعودي : أنهت جامعة جازان ، برنامجها التدريبي الرابع تحت عنوان “مهارات متقدمة في القيادة الاكاديمية” ، الذي تم تنفيذه في مدينة “اسطنبول” التركية على مدى خمسة أيام بواقع 25 ساعة تدريبية.
وأوضح عميد عمادة التطوير الأكاديمي الدكتور نايف أزيبي ، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم ، أن البرنامج استهدف في الدورة الرابعة 30 متدرباً تم ترشيحهم من القيادات الأكاديمية بالجامعة ، مشيراً إلى أن البرنامج ركز على مهارات القيادة الناجحة ، وكيفية التخطيط الاستراتيجي بما يتوافق مع المتغيرات ، واستشراف المستقبل وفقاً للرؤية الحديثة ، كما تدرب المشاركون خلال الدورة على المهارات الاساسية في القيادة الأكاديمية ، كالتخطيط الاستراتيجي للجامعات ، ومهارات قيادة التغيير وحل المشكلات.
من جانبهم ، أشاد المتدربون والمتدربات بتميز البرنامج التدريبي من حيث المحتوى والمضمون ، وشكروا إدارة الجامعة ممثلة في مديرها معالي الدكتور مرعي بن حسين القحطاني, ووكيل الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي الدكتور علي كاملي, نظير دعمهم في عمل وتنفيذ البرنامج التدريبي ، وذلك لما له من أثر بالغ في تنمية الكوادر الاكاديمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>