جامعة جازان: صلاحيات جديدة للعمداء

جامعة جازان: صلاحيات جديدة للعمداء

التعليم السعودي – متابعات : كشف مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني، أن المرحلة الجديدة في القبول والتسجيل تمنح عمداء الكليات والوكلاء ورؤساء الأقسام والمسجلين صلاحيات عدة تتطلب منهم عملا مكثفا وجادا لحل كافة الإشكالات المتعلقة بالطلاب، مشدداً على أهمية توحيد العمل في شطر الطالبات، وضرورة إخراج جامعة جازان بصورة جيدة في هذه المرحلة المهمة من مراحل قبول وتسجيل الطلاب.

وطالب بخدمة وتسهيل إجراءات الطلاب خلال دراستهم الجامعية، كونهم الهدف الأساسي للجامعة، مؤكدا متابعته لكل ما يدون في وسائل التواصل الاجتماعي، وما يبديه طلاب الجامعة من مواضيع وشكاوى وأطروحات، ويقوم بإجراء الاتصال مع بعض الحالات المهمة.

وأشار إلى أن مشكلات الطلاب والطالبات تبدأ في التسجيل بالدرجة الأولى، ثم الحصول على الدرجات، وفي هذا الجانب يجب على الطالب أن يبذل قصارى جهده لتحصيل أعلى الدرجات خلال دراسته الجامعية، تلي ذلك الخدمات الأخرى كالتغذية والإسكان بالدرجة الثالثة.

جاء ذلك خلال تدشينه أمس «الخدمات الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل» بحضور عمداء ومسؤولي التسجيل بالكليات، وذلك بمسرح السنة التحضيرية.

من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات بن حمود مكرمي، أن الخدمات الإلكترونية تمكن الطالب من إدخال أي طلب من حسابه الجامعي إلى كليته، سواء كان استفسارا أو شكوى أو خدمة، ليتسنى له بعد ذلك متابعتها إلكترونياً حتى إيجاد حل لها، إضافة إلى نقل صلاحيات التسجيل لعمداء الكليات ووقوفهم على كل ما يخص الطالب ويسهل عليهم إجراء طلباتهم الأكاديمية.

من جهة ثانية، نظم مركز الابتكار وريادة الأعمال بالقسم النسوي بجامعة جازان ملتقى (وجهني) بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعي.

واستعرضت مديرة الفرع النسائي لبنك التنمية شريفة الشمراني، أبرز الخدمات التي يقدمها البنك بمختلف المجالات والفئات المستفيدة منها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>