جامعة جدة تحتفل بتخريج 840 طالبة

جامعة جدة تحتفل بتخريج 840 طالبة

التعليم السعودي – متابعات : رعت وكيلة جامعة جدة لشؤون الطالبات الدكتورة شذا بنت جميل خصيفان، الحفل الذي أقامته الجامعة بمناسبة تخريج الدفعة الثالثة من طالباتها البالغ عددهن 840 خريجة من عدد من الكليات في المسارين العلمي والأدبي، لعام الجامعي 1437/ 1438، بحضور عدد من قيادات جامعة جدة وأعضاء هيئة التدريس وأمهات الطالبات.

بدأ الحفل الذي أقيم أول من أمس في فندق سوفتيل جدة بالسلام الملكي، ثم مسيرة الخريجات اللاتي يمثلن مختلف كليات الجامعة، عقب ذلك تلت الطالبة أمل طه سيت آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقت الخريجة أملاك مردد الجدعاني كلمة الخريجات، والتي أعربت خلالها عن شكرهن وتقديرهن لجامعة جدة، وما قدم لهن من عون وتسهيلات لإكمال دراستهن، والحصول على الشهادة الجامعية.

فيما عبرت عميدة شطر الطالبات الدكتورة نجلاء بنت يوسف أبو زنادة عن اعتزازها بطالباتها، واعتبرت أن هذا اليوم هو من أعياد جامعة جدة المتتالية، وقدمت التهنئة للخريجات ولأمهاتهن، مثمنة لمدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان ولأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة جهودهم البارزة في تذليل كافة الصعاب لإكمال مسيرة الخريجات التعليمية.

تلا ذلك كلمة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة شذا بنت جميل خصيفان والتي رفعت خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على رعايته المرأة السعودية، حتى أصبحت الكفاءة الفكرية والعلمية هي الميزان العادل الذي رفع مكانتها على جميع المستويات.

عقب ذلك أعلنت الدكتورة شذا نيابة عن مدير الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان عن تخريج الدفعة الثالثة من طالبات جامعة جدة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)