جامعة جدة تطلق مؤتمر الإنجليزية

جامعة جدة تطلق مؤتمر الإنجليزية

التعليم السعودي : يفتتح مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط اليوم، فعاليات المؤتمر الدولي الأول لتعليم اللغة الإنجليزية والذي يستمر خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر، وذلك في قاعة القصر بفندق هيلتون جدة برعاية محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز.
و يتضمن المؤتمر العديد من النشاطات والفعاليات من خلال الجلسات وورش العمل إضافة إلى استعراض مجموعة من الفرص لجذب الاستثمار في القطاع التعليمي وأهمية التوجه نحو تحسين بيئة التعليم والتدريب وهو مايتوافق مع الرؤية الوطنية 2030.
وأوضح مشاط أن فكرة المؤتمر تنطلق من أهمية عقد لقاء للمتخصصين والمهتمين بتعليم اللغة الإنجليزية لمناقشة تحديات تطوير وتعزيز تعلم اللغة الإنجليزية والإطلاع على التجارب الدولية وذلك من خلال مشاركة نخبة من المتحدثين الدوليين، وأضاف أن المؤتمر يعتبر أول مؤتمر عالمي تنظمه جامعة جدة حيث يعقد بالتزامن مع انطلاق رؤية المملكة 2030.
من جهته، أكد عميد معهد اللغة الإنجليزية رئيس المؤتمر الدكتور سعيد أبورزيزة أن المؤتمر يهدف إلى دعم التوجه نحو الجودة في صناعة تعليم اللغة الإنجليزية برؤية سعودية وأهمية اتقانها في ظل متغيرات سوق العمل، كما يتيح المؤتمر الفرصة للمعلمين والمتخصصين للالتقاء ومناقشة التجارب والأبحاث المختلفة في تعليم اللغة الإنجليزية داخل المملكة والاستفادة من التجارب العالمية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>