جامعة جدة تطلق ملتقى التوظيف الأول للخريجين

جامعة جدة تطلق ملتقى التوظيف الأول للخريجين

التعليم السعودي – متابعات : تطلق جامعة جدة يومي 16-17 من شهر رجب الجاري ملتقى التوظيف الأول للخريجين والخريجات، وسط مشاركة كبيرة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص والجهات الحكومية الأخرى.

وأكد مدير جامعة جدة د.عدنان الحميدان أن ملتقى التوظيف الأول سيعزز من تكامل الأدوار بين القطاعات الحكومية والخاصة؛ بهدف إيجاد فرص العمل الملائمة لخريجي وخريجات الجامعة في مختلف التخصصات. وأشار إلى أن الملتقى ينطلق من أهداف الرؤية السعودية 2030 عبر توسيع قاعدة «توطين الوظائف»، و«توفير بيئة العمل» المناسبة للمواطنين والمواطنات المؤهلين «معرفيا ومهنيا» لدخول سوق العمل. وبين الدكتور الحميدان أن الملتقى يهدف إلى توفير أكبر عدد من الفرص الوظيفية المناسبة لخريجي وخريجات جامعة جدة، وتعميق وعيهم بمفاهيم البيئة المهنية والقيم المتصلة بأخلاق العمل، وإتاحة فرصة التواصل المباشر بينهم وبين جهات التوظيف بسوق العمل السعودي، وعرض برامج استقطاب التدريب المنتهي بالتوظيف للطلاب والطالبات المميزين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)