جامعة جدة تطلق منصة إلكترونية للتوظيف

جامعة جدة تطلق منصة إلكترونية للتوظيف

التعليم السعودي – متابعات : دشن مدير جامعة جدة الدكتورعدنان بن سالم الحميدان أمس (الأحد) “منصة الجامعة للدعم الوظيفي”، وهي عبارة عن منصة إلكترونية تجمع بين “باحثي العمل” و”مزودي الوظائف” من القطاع الخاص في سوق العمل السعودي على مدار العام.

وأكد الدكتور الحميدان، أن الجامعة ستبذل كافة جهودها لخلق بيئة تعاونية ودعم لوجستي لطلابها وطالباتها المتخرجين، أو المتوقع تخرجهم، أو الذين ما زالوا على مقاعد الدراسة من خلال توفير الوظائف المناسبة لهم بالدوامين “الكامل أو الجزئي” من خلال المنصة الإلكترونية (http://uj.mihnati.com).

وأوضح، أنه ضمن مسؤولية الجامعة أمام مجتمعها المحلي، وفي إطار أهداف رؤية 2030 والخاصة بتوطين الوظائف، سيتم إتاحة التسجيل في المنصة لشباب وشابات الوطن الباحثين عن الفرص الوظيفية مجانا دون رسوم خدمة. ولتوسيع قاعدة استقطاب الباحثين عن العمل، زودت “منصة جامعة جدة للدعم الوظيفي” بتطبيق للأجهزة الذكية بنظامي “IOS وandroid” باسم (uj career support).

كما زُودت منصة “الدعم الوظيفي” بقارئ إلكتروني يستطيع المتقدم من خلاله تقديم سيرته الذاتية دون حاجته لتقديمها ورقياً، الأمر الذي من شأنه أن يرشد استهلاك الورق ويحافظ على البيئة.

وأكد، أن جميع بيانات المتقدمين والشركات والمؤسسات المسجلة في المنصة ستكون تحت إشراف الجامعة بشكل مباشر من خلال عمادة شؤون الطلاب، للحفاظ على الخصوصية وسرية معلومات جميع الأطراف.

كما يمكن للشركات ومؤسسات القطاع الخاص في سوق العمل المحلي، الاستفادة من المنصة من خلال تسجيل بياناتها مجانًا ودون رسوم خدمة، وهو ما سيتيح لها الاطلاع على كامل بيانات المتقدمين والتواصل المباشر من ترغب منهم لشغل الوظائف الشاغرة لديها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)