جامعة حائل تدفع رسوم البريد لطلابها

جامعة حائل تدفع رسوم البريد لطلابها

التعليم السعودي – متابعات – : وقعت جامعة حائل مذكرة اتفاقية خدمة جامعي مع البريد الممتاز بقيام البريد الممتاز بقبول وثائق الطلبة المتقدمين للالتحاق بجامعة حائل في العام الدراسي الجامعي المقبل من خلال مكاتبه ونقلها وتسليمها في المواقع التي تحددها الجامعة .
وحضر التوقيع معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم ومدير عام البريد بحائل عبد المحسن الغنام
وأكد مدير جامعة حائل البراهيم أن الجامعة تتكفل بدفع رسوم البريد الممتاز لإيصال وثائق الطلبة المقبولين في جامعة حائل من كافة مناطق المملكة إلى عمادة القبول والتسجيل بجامعة حائل بكل دقة ومصداقية وانجاز الأمر الذي يوفر خدمة
الطلبة في كافة المناطق دون اللجوء للسفر إلى مدينة حائل أو الذهاب إلى الجامعة على مستوى المنطقة.
مشيرا الى أن جامعة حائل من أقدم الشركاء في هذه الخدمة على مستوى الجامعات السعودية والحرص على تقديم كل ما يحقق العملية التعليمية في المؤسسات الأكاديمية في التعليم العالي وخلال السنوات الماضية حققت هذه الشراكة الفاعلة كل الأهداف المرجوة.
فيما ذكر مدير عام البريد السعودي بحائل عبد المحسن الغنام الى أنه امتداد للشراكة القائمة بين مؤسسة البريد السعودي ممثلا بالبريد الممتاز مع جامعة حائل تم توقيع عقد مشروع جامعي للسنة الثالثة على التوالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>