جامعة حائل تطلق برنامجي ( واعد ورائد ) لصناعة القادة والمدربين

التعليم السعودي :أطلقت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة حائل اليوم برنامجي “واعد ورائد” لصناعة القادة والمدربين من طلاب الجامعة.
وفتح باب التسجيل في البرنامجين المتخصصين في تدريب وتأهيل الشباب من طلاب وطالبات الجامعة لريادة المستقبل من خلال البوابة الإلكترونية لجامعة حائل www.uoh.edu.sa ، بدعم وإشراف من كرسي الدكتور ناصر الرشيد لرواد المستقبل.
يذكر أن “واعد” و “رائد” برنامجين متخصصين في تطوير مهارات الشباب لمواجهة تحديات الحياة والتمكن من العديد من المهارات لخوض غمار العمل والتسلح بالمهارات الحياتية المهمة وتنمية الحوافز وامتلاك مفاتيح قيادة فرق العمل، إضافة إلى التعاون بإيجابية مع الزملاء في المجموعات العلمية والبحثية.
ويقوم على تنفيذ البرنامجين خبراء داخل الجامعة وخارجها في برنامج متوازن وممتد يغطي الجزء الأغلب من الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1435 هـ، بالتعاون مع عددٍ من المؤسسات المتخصصة في مجال تدريب الشباب باستخدام عدد من الحقائب التدريبية والمتخصصة والمعتمدة دولياً من شركة القيادة الدولية ومكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)