جامعة حائل تقدم تجربتها الإلكترونية في دبي

جامعة حائل تقدم تجربتها الإلكترونية في دبي

التعليم السعودي :قدمت جامعة حائل ممثلة بعمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني, تجربتها الرائدة في الخدمات الإلكترونية,وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي, الذي أقيم في دبي خلال الفترة من 17 إلى 21 مايو 2014 م .

وقامت الجامعة بعرض أنظمتها وكتيباتها ومنشوراتها التعريفية طوال فترة المؤتمر الذي يعد الأهم إقليمياً للمؤسسات والجامعات والشركات الحكومية.

وقدم عميد تقنية المعلومات بجامعة حائل الدكتور ماجد الحيسوني خلال الندوة التي أقيمت بهذه المناسبة, عرضاً عن تجربة الجامعة في بناء وتشغيل مركز المعلومات الجديد في الجامعة, الذي يعد الأول من نوعه في جامعات المنطقة, مبينًا أن المركز الجديد يقوم على استخدام أحدث التقنيات ويعمل على مبدأ الحوسبة السحابية المغلقة التي توفر السرعة والسعة والمرونة للبنية التحتية لتقنية المعلومات والأنظمة والخدمات الإلكترونية في الجامعة .

يذكر أن المعرض والمؤتمر العشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي ضم العديد من المؤسسات والجامعات والمنظمات الإقليمية والعالمية, وشارك في أعماله ما يقارب 1000 من قيادات المؤسسات الحكومية والخاصة بالدول الأعضاء والمنطقة ، وتحث فيه أكثر من 30 مختصًا محلياً وعالمياً .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)