جامعة حائل تناقش مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل مع أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى

جامعة حائل تناقش مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل مع أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى

التعليم السعودي :استقبل معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم اليوم لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى برئاسة سمو الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مشاري وعضوية الدكتور مشعل بن فهم السلمي والدكتور عبدالله بن حمود الحربي والدكتور عبدالله بن سالم المعطاني والدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان والدكتور محمد بن مهدي الخنيزي.
وتحدث معالي مدير جامعة حائل خلال الاستقبال عن الدور الريادي الذي تقوم به جامعة حائل في خدمة المجتمع مستعرضًا الاتفاقيات التي قامت بها على المستوى المحلي والدولي ، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة بالطالب منذ إلتحاقه بالجامعة حتى تخرجه وذلك عبر تدريسه وتعليمه وتوجيهه عند تخرجه لفرص العمل الموجودة عبر مركز التثقيف المهني الذي أنشأته الجامعة مؤخرًا كأول مركز تثقيفي مهني  في الجامعات السعودية ، كما أنشأت الجامعة الكراسي العلمية لخدمة المجتمع والبحوث في الجامعة .
من جانبه أشار وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد النافع إلى دور الجامعة في الشأن الأكاديمي وحرصها على تميز طلابها بدءًا من اختيار عضو هيئة التدريس المتميز مرورًا بالفصل الدراسي الذي هيأته الجامعة كبيئة تعليمية جاذبة للطلاب .
فيما أشار أمين الكراسي العلمية بالجامعة الدكتور عثمان العامر إلى دور الكراسي العلمية في خدمة المنطقة عامة عبر الكراسي الخدمية وجامعة حائل عبر الكراسي البحثية ، مبينًا أن الجامعة تحتضن اثني عشر كرسيًا فيما يجري العمل على إنشاء المزيد لما فيه المصلحة العامة.
بعد ذلك تجول أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى في كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية وكلية العلوم الصحية واطلعوا على التقنية الجديدة التي استخدمتها الجامعة في تدريس طلابها وطالباتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)