جامعة حائل ومؤسسة الراجحي الوقفية توقعان مذكرة تفاهم

جامعة حائل ومؤسسة الراجحي الوقفية توقعان مذكرة تفاهم

التعليم السعودي – واس : وقع معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مع المدير التنفيذي لمؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الوقفية الدكتور محمد بن عبد الله المجيدل اليوم مذكرة تفاهم، بهدف التعاون بين الجامعة والمؤسسة في بناء القدرات المؤسسية في القطاعات العامة والخيرية والوقفية في المنطقة, كذلك الإسهام في تدريب وتأهيل القيادات في تلك القطاعات وذلك بمقر الجامعة بحائل .
وأوضح الدكتور البراهيم أن التعاون المشترك مع المؤسسة يأتي امتدادًا لجهود الجامعة في تقديم البرامج التي تُعنى بالمجتمع المحلي وذلك إيمانًا منها بأهمية دور الجامعة في هذا الإطار, كذلك سعيًا لاستثمار الكفاءات العلمية والخبرات الأكاديمية بالإضافة إلى تعزيز دور طلبة الجامعة في تنفيذ وإدارة البرامج النوعية ذات العلاقة بالمجتمع والعمل التطوعي والخيري.
وأشار مدير جامعة حائل أن مذكرة التفاهم تضمنت العمل على تنفيذ المبادرات المجتمعية وتقديم ‏الخدمات العلمية والتعليمية والاستشارية والبحثية في مجالات العمل المشترك والتعاون في تيسير تدريب واستقطاب طلبة الجامعة في برامج المؤسسة وأعمالها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-2769599681515591111023     000-578175831515591104318

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)