جامعة سلمان بن عبدالعزيز تنفذ برامج خيرية خلال شهر رمضان المبارك

جامعة سلمان بن عبدالعزيز تنفذ برامج خيرية خلال شهر رمضان المبارك

التعليم السعودي :نفذت عمادة شؤون الطلاب في جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج, عدداً من البرامج الاجتماعية والخيرية خلال شهر رمضان المبارك.
وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن الخضيري, أن هذه البرامج الاجتماعية تحمل جملة من الأهداف التي تتحقق من خلالها الشراكة المجتمعية وهي ما تسعى إليه الجامعة، مفيداً أنه تم الانتهاء من تنفيذ برنامج توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة في عدد من أحياء مدينة السيح، كما يتضمن البرنامج توفير الأجهزة الكهربائية المنزلية من مكيفات وثلاجات وغسالات، بعد أن تم رصد الاحتياجات من قبل فريق متخصص قام بتسجيل الاحتياجات لكل أسرة محتاجة ، وتأمينها ومن ثم إيصالها لمستحقيها.
وبين الدكتور الخضيري أن عمادة شؤون الطلاب تقيم حالياً برنامجًا اجتماعيًّا متميزًا خلال ليالي شهر رمضان المبارك بعنوان “تراويح” وهو برنامج توعوي موجه للشباب يشتمل على ثمان حلقات كل حلقة تحمل مضموناً مختلفاً تهدف إلى معالجة بعض السلوكيات الخاطئة عند بعض الشباب وتوجيه نصائح مباشرة لهم، من خلال استضافة عدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)