جامعة سلمان تحتفي بخريجي برنامج الابتعاث وتشارك في فعاليات يوم المهنة بواشنطن

جامعة سلمان تحتفي بخريجي برنامج الابتعاث وتشارك في فعاليات يوم المهنة بواشنطن

التعليم السعودي :تشارك جامعة سلمان بن عبدالعزيز في حفل تكريم الدفعة السابعة من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وفعاليات يوم المهنة بالعاصمة الأميركية واشنطن 2014 والذي افتتحه وزير التعليم العالي بوفد يترأسه أ. د. صالح بن علي القحطاني وكيل الجامعة للتطوير والجودة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وقد حظي جناح الجامعة في يومه الأول بتوافد الزوار من الطلاب والطالبات حيث أجريت لهم المقابلات الأولية وتم رفع بياناتهم آلياً عن طريق موقع الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا.

وأوضح الدكتور صالح القحطاني أن جامعة سلمان بن عبدالعزيز وبتوجيهات من معالي مدير الجامعة تهدف من خلال هذه المشاركة إلى استقطاب أكبر عدد من خريجي برنامج خادم الحرمين المتميزين وخاصة من حملة الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات، حيث سبق للجامعة الاستفادة من هذه الفعالية في الأعوام السابقة باستقطاب المتميزين من المبتعثين والمبتعثات، كما أن أيام المهنة تساهم كذلك في إيجاد مناخ مناسب للجامعات للتنافس على مخرجات هذا البرنامج الرائد على مستوى العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)