جامعة طيبة تحذر طلابها من حسابات مجهولة

جامعة طيبة تحذر طلابها من حسابات مجهولة

التعليم السعودي : حذرت جامعة طيبة الطلاب والطالبات من الانسياق وراء حسابات مجهولة تدعي انتسابها للجامعة وتدعوهم إلى الانضمام إلى مجموعات في موقع التواصل الاجتماعي “واتساب”، لافتة إلى أن تلك الحسابات قد تعرض مستخدميها من الطلاب والطالبات إلى الابتزاز، لاسيما أن من يقف وراء تلك الحسابات مجهولون.
وقالت الجامعة في تغريدة لها على “توتير” إن هناك حسابات في “توتير” تدعي انتمائها إلى جامعة طيبة وتضع شعار الجامعة وتدعو الطلاب والطالبات إلى الانضمام إلى مجموعات في “واتساب”، خاصة أن أصحاب تلك الحسابات يدعون مقدرة الطلاب على مساعدتهم في مشكلاتهم ويعرضون عليهم المساعدة ويطلبون معلومات شخصية عن الطالب ووسيلة الاتصال به.
وأضافت الجامعة محذرة منسوبيها من الطلاب والطالبات، أن قيام أي طالب بإفشاء معلوماته الشخصية لأي من الحسابات المجهولة في مواقع التواصل الاجتماعي قد يعرضه للابتزاز، خاصة متى تعلق الأمر بمعلومات شخصية مهمة لا يجب الاطلاع عليها إلا من قبل المختصين.
وأشارت الجامعة إلى أنها تحتفظ بحقها القانوني في الرفع للجهات المختصة لمحاسبة كل من يستخدم شعارها الرسمي دون إذن مسبق وهو لا يمثلها بأي شكل من الأشكال وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>