جامعة طيبة تدشن غداً حملة توعوية وتثقيفية ضمن تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠

جامعة طيبة تدشن غداً حملة توعوية وتثقيفية ضمن تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠

التعليم السعودي : تدشن جامعة طيبة بالمدينة المنورة غداً الحملة التوعوية والتثقيفية ضمن مبادرة تحويل وحدات الجامعة لمراكز تكلفة / عائد (وحدات غير ربحية) إحدى مبادرات تحقيق رؤية المملكة 2030.
ورفع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني بهذه المناسبة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – على ما يولونه من رعاية واهتمام بالتعليم والجامعات، وتتمثل هذه العناية في تهيئة الفرص للجامعات لدعم الابتكار وتشجيع المبادرات النوعية.
كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله على ما يقدمانه من دعم واهتمام بجامعة طيبة، مشيرا إلى أن الجامعة تدعم المبادرات والبرامج التي تتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، كما تنعكس تلك المبادرات والبرامج على الخدمات التي تقدمها الجامعة للمنسوبين والمجتمع.
وأوضح الدكتور السراني أن المبادرة تأتي استجابة لتوجهات الدولة في تحقيق التوازن المالي عبر برامج تنفيذية تتمثل في مبادرة تحويل الوحدات الرئيسية في الجامعة إلى مراكز تكلفة/عائد (وحدات غير ربحية) التي ستعمل على رفع الكفاء التشغيلية للجامعة، وتنمية الموارد الذاتية، وتثقيف المنسوبين مما يسهم في تحقيق موارد وعوائد ذاتية للجامعة.
وأفاد مدير مبادرة التحول الوطني ضمن تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ بجامعة طيبة الدكتور عبد الرحمن العليان من جانبه , أن الحملة التثقيفية والتدريبية والتوعية التي تطلقها الجامعة تأتي بعد استكمال البرامج الأساسية للمبادرة وتكوين الفرق العاملة فيها، كما أن الحملة تقوم على توعية وتثقيف وتدري منسوبي جامعة طيبة من الأكاديميين والموظفين والفنيين للتعرف على المبادرة والمشاركة في إنجاحها.
وأبان العليان أن الحملة ستقوم على تدريب المنسوبين من خلال المنصات الإعلامية المختلفة مثل الدورات وورش العمل وزيارة الجهات داخل الجامعة، إلى جانب وسائل التواصل الخاصة بالجامعة، والرسائل النصية، والبريد الإلكتروني واللوحات الميدانية والشاشات الداخلية وغيرها من المنصات للتعريف بالملامح الرئيسية للمبادرة ومخرجاتها ومؤشرات الأداء والخطة الزمنية للمشروع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>