جامعة طيبة تعلن جاهزيتها وتطلق مجالسها العلمية مع مطلع العام الجامعي

جامعة طيبة تعلن جاهزيتها وتطلق مجالسها العلمية مع مطلع العام الجامعي

قال مدير جامعة طيبة المكلف الأستاذ الدكتور محروس بن أحمد الغبان: إن الجامعة أنهت استعداداتها لانطلاق العام الجامعي 1437/1438هـ من خلال إطلاق مجالس الكليات والأقسام العلمية، ووزعت الجداول وجهزت القاعات الدراسية والمعامل قبل بداية الفصل الدراسي. وشكر أ.د الغبان حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على ما توليه من رعاية واهتمام بالتعليم والجامعات، وأن هذا الاهتمام سيسهم في تطور التعليم ومواكبة الدول المتقدمة، كما شكر معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على متابعته جهود الجامعات في انطلاقة العام الجامعي الجديد.
من جهته أشار وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية الدكتور شايع القحطاني أن الجامعة شرعت في استقبال الطلاب المستجدين، وستقيم لهم برنامجا تعريفيا في كلياتهم، وتتيح لهم لقاء عمداء الكليات ورؤساء الأقسام والمرشدين الأكاديميين والتعرف على البيئة العلمية بالجامعة، أما الطلاب المنتظمون فقد أتاحت لهم الجامعة الحذف والإضافة قبل بداية الدراسة وهذا الأسبوع. وبحسب د. القحطاني فقد شددت الجامعة على الكليات بضرورة متابعة الحذف والإضافة للطلبة، وتسهيل الإجراءات كافة، لضمان مباشرة الطلاب دراستهم الأكاديمي، وأنهت ملفات أعضاء هيئة التدريس من السعوديين والمتعاقدين لمباشرة التدريس. وأضاف د. القحطاني بأنه تم التأكد من أعمال الصيانة وجاهزية القاعات، وعمل اختبارات لمختلف الأجهزة المساعدة في عملية التعلم كالشاشات وأجهزة العرض، والمستلزمات الأخرى، كما اطمأنت الوكالة على سير الأعمال الإدارية المتعلقة بمعاملات الطلاب وإجراءات قيدهم وما يضمن توفير البيئة الجامعية الملائمة لهم وفقاً لصحيفة المدينة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)