جامعة طيبة تنظم لقاء مفتوحا لمنسوبي «التربية»

جامعة طيبة تنظم لقاء مفتوحا لمنسوبي «التربية»

التعليم السعودي – متابعات : نظمت كلية التربية بجامعة طيبة، أمس، لقاء مفتوحا، جمع عميد كلية التربية أ.د.علي بن ناصر آل مقبل وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية، في قاعة المؤتمرات الصغرى بالجامعة.

وشكر آل مقبل مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني على دعمه الكلية وتخصصاتها، وتلبية حاجاتها من خلال دعمه لتنظيم المحاضرات والندوات والنشاطات التي تعود بالفائدة على المنسوبين والطلبة.

وقال آل مقبل إن الكلية تهدف من خلال هذا اللقاء إلى الإجابة على استفسارات وأسئلة المنسوبين وطلبة الكلية وتطلعاتهم، وتبادل الرؤى والأفكار مما يعزز من إسهام الجميع في تطور الكلية والجامعة، مشدداً على أن الحوار مع المنسوبين يجب أن يأخذ الاستمرارية وألا ينقطع.

ودعا آل مقبل الطلبة إلى بذل جهودهم في سبيل الوصول للغايات النبيلة وتحقيق التقدم العلمي، والحرص على مكتسبات الوطن وما تحقق له من منجزات تنموية، والاستفادة من الفعاليات والأنشطة الطلابية التي تقدمه الكلية، إضافة إلى ما تقدمه عمادة شؤون الطلاب من أنشطة مختلفة رياضية واجتماعية وثقافية وغيرها. وذكر آل مقبل أن من أهم التحديات التي قد يمر بها أي طالب، هو التغلب على الضغوط النفسية التي يواجهها الطالب أثناء دراسته، والحوار بين الطالب والأستاذ، وكيفية التعامل مع المشكلات التي تطرأ على الطالب وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)