جامعة طيبه تدشن موقعاً إلكترونياً لمبايعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد

جامعة طيبه تدشن موقعاً إلكترونياً لمبايعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد

التعليم السعودي :أطلقت جامعة طيبة بالمدينة المنورة اليوم موقعاً إلكترونياً لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولياً لولي العهد عبر برنامج الكتروني بالصفحة الرئيسية لموقعها الرسمي.
وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة طيبة الدكتور محمود عبد الغني الحربي أن الموقع سيتيح لمنسوبي الجامعة في المدينة المنورة ومحافظاتها وطلابها وطالباتها المبتعثين للخارج المشاركة , وأنه وقع حتى اللحظة نحو 5 آلاف من منسوبي ومنسوبات الجامعة جاء أولهم معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع الذي وجه بتنفيذ الفكرة تسهيلا على منسوبي الجامعة في المدينة المنورة ومحافظاتها وطلبة الجامعة المبتعثين في الخارج وتأكيداً على أهمية البيعة طاعة لولي الأمر وقبل ذلك استجابة لتعاليم الشريعة الإسلامية .
وقال الحربي : إن فكرة البرنامج تعد مبادرة متميزة لجامعة طيبة تهدف من خلالها لغرس روح الوطنية لدى طلبتها ومنسوبيها، وأن تصميم البرنامج أتى لإتاحة الفرصة للطلبة لتفعيل مشاركتهم الوطنية من مواقعهم عبر التفاعل الإلكتروني للتيسير عليهم والاستفادة من التقنية في هذا المجال .
وتحدث عن حرص وإصرار سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز حينما كان أميرًا لمنطقة المدينة المنورة ، على بناء وتفعيل الحكومة الإلكترونية في مختلف مؤسسات المنطقة لتكون المعلومة في متناول الجميع للتيسير عليهم و خلق علاقة شفافة تتصف بالسرعة والدقة، ومتابعته الشخصية لهذا المشروع حتى أصبح واقعاً ملموساً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)