جامعة عبدالرحمن بن فيصل تُكرِّم 82 متطوعاً في «دافع»

جامعة عبدالرحمن بن فيصل تُكرِّم 82 متطوعاً في «دافع»

التعليم السعودي : شدَّد وكيل عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور يوسف الراشد، على أهمية العمل المجتمعي، وأن يجعل الطالب جزءاً من وقته لهذا العمل، وكذلك أن يسعى طالب العلم وأي فرد في المجتمع على جدولة عمله المجتمعي لكي ينمو بعطائه.
وحث الطلاب على أهمية التطوع، مبيناً أن العمادة أنشأت بنك المسؤولية المجتمعية لتدوين ساعات العمل التطوعي لدى كافة منسوبي الجامعة. جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة في قاعة المؤتمرات بالجامعة، أمس، لتكريم 82 متطوعاً ساهموا في نجاح الملتقى الأول لبرنامج دافع الوطني. وقال الدكتور الراشد مخاطباً الطلاب «إن العمل المجتمعي ينمو بعطائه، وأنتم جميعاً قدوة في عملكم، كما أن مشاركتكم وتفاعلكم في برنامج «دافع» حمّس كثيراً من الجامعات لخوض هذه التجربة»، مبيناً أن العمادة عملت على تكريس طواقمها والاجتماع بكبرى الشركات العالمية من أجل تطوير برنامج «دافع» « ليواكب ردة الفعل الإيجابية التي صاحبت هذا البرنامج الوطني مختتماً كلمته موجهاً فيها كلمة للطلاب أشاد بحماسهم وحملهم للواء القدوة في «دافع» وتنميته من خلال مزيد من الأفكار والمقترحات لمزيد من الارتقاء والتطوير» وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)