جامعة نايف تروج لإنجازات “العمل العربي المشترك”

جامعة نايف تروج لإنجازات “العمل العربي المشترك”

التعليم السعودي – متابعات : يشارك الدكتور رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية جمعان رشيد بن رقوش في أعمال المؤتمر الإعلامي الأول للترويج لإنجازات وأنشطة مؤسسات العمل العربي المشترك الذي تنظمه جامعة الدول العربية في القاهرة خلال الفترة من 21 إلى 25 يناير 2018م.

وافتتح أعمال المؤتمر الذي تشارك فيه جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية كشريك أساسي معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

ويأتي المؤتمر في إطار تسليط الضوء على الدور المهم الذي تقوم به مؤسسات العمل العربي المشترك وهي المنظمات والاتحادات والهيئات العربية العاملة تحت مظلة الجامعة العربية في كافة المجالات (الاجتماعية، والثقافية، والاقتصادية، والإعلامية، وغيرها) وتعزيز التنسيق بين كافة المنظمات العربية لتفعيل دورها التنموي في خدمة المواطن العربي.

ويتناول المؤتمر الدور المتوقع من مؤسسات العمل العربي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 في المنطقة العربية، ودور وسائل الإعلام المختلفة في الترويج لأنشطة مؤسسات العمل العربي المشترك وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>