جامعة نجران تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة

جامعة نجران تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة

التعليم السعودي – واس : أعلنت جامعة نجران عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة على مرتبة ( أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد والمشغولة بمتعاقدين، ووظائف معيد )، وترغب في شغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علمياً وعملياً من الفترة 02 /06 /1439هـ وحتى 13 /06 /1439هـ .
ودعت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الراغبين في التقديم على أيّ من هذه الوظائف الاطلاع على شروط تلك الوظائف عبر البوابة الإلكترونية على موقع الجامعة من خلال الرابط التالي https://academyjobs.nu.edu.sa/JobsOffersList.aspx، مؤكدة أنه لن يتم التعامل مع الطلبات غير المستوفية لشروط التقديم.
واشترطت الجامعة على الراغبين والراغبات في شغل هذه الوظائف لحملة الدكتوراه، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وتكون شهادة الدكتوراه من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وأن يكون تخصص الدكتوراه امتداداً لتخصص البكالوريوس والماجستير، و ألا يزيد عمر المتقدم عن 45 سنة، وفيما يخص مرتبة (أستاذ – أستاذ مشارك) أن يكون حاصل على اللقب من جامعة سعودية أو جامعة معترف فيها، ويتم اختيار المتقدمين عن طريق المفاضلة وأن يجتاز المتقدم أي شروط أخرى مقرة من قبل مجلسي القسم والكلية المختصين.
وطالبت الجامعة المتقدمين توفير المستندات المطلوبة المتمثلة بصورة من وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي، وصورة من الهوية الوطنية، ومعادلة الشهادة لمن درس في جامعة خارجية من قبل وزارة التعليم.
كما حددت الجامعة شروط وظائف الإعادة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو جامعة أخرى متميزة ومعترف بها، و ألا يقل التقدير العام لدرجة البكالوريوس عن جيد جداً، و ألا يمضي على تخرجه أكثر من خمس سنوات، وأن يكون حاصلاً على درجة 70 كحد أدنى في اختبار القدرات العامة للجامعيين وأن يكون الحصول على الدرجة خلال الأعوام التالية 1437 – 1438 – 1439هـ حتى نهاية تاريخ التقديم.
وأفادت الجامعة أنه فيما يخص متقدمي التخصصات الصحية يشترط بالإضافة لما سبق الحصول على تصنيف المهنة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، و يتم اختيار المتقدمين عن طريق المفاضلة وأن يجتاز المتقدم أي شروط أخرى مقرة من قبل مجلسي القسم والكلية المختصين، مبينة المستندات المطلوبة للمتقدمين المتمثلة في صورة من وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي، وصورة من الهوية الوطنية، ومعادلة شهادة البكالوريوس لمن درس في جامعة خارجية من قبل وزارة التعليم، ودرجة اختبار القدرات العامة للجامعيين، وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمتقدمي الوظائف الصحية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>