جامعة نجران تفتح القبول في الماجستير

جامعة نجران تفتح القبول في الماجستير

التعليم السعودي : أعلنت عمادة الدراسات العليا في جامعة نجران فتح باب القبول الإلكتروني في ثمانية برامج تخصصية للدراسات العليا (الماجستير) للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1438-1439هـ.

وأوضحت الجامعة أنها ستبدأ في استقبال طلبات الراغبين في البرامج اعتباراً من يوم غدٍ (الأحد) وحتى 26 جمادى الأولى الجاري، مفيدة أن البرامج المتاحة تشمل: تخصص الماجستير في الفقه (للطلاب فقط)، والتربية الخاصة (للطلاب والطالبات)، والماجستير في المناهج وطرق التدريس للطلاب والطالبات، والماجستير في رياض الأطفال (للطالبات فقط).

وتشمل أيضاً التخصصات المتاحة لبرامج الدراسات العليا (الماجستير) في علم اللغة الإنكليزية التطبيقي (للطالبات فقط)، والماجستير في تخصص الرياضيات (للطالبات)، إلى جانب الماجستير في فيزياء المواد المتقدمة (للطلاب فقط) والماجستير في إدارة الأعمال (للطلاب والطالبات).

واشترطت الجامعة على الراغبين في الالتحاق بهذه البرامج أن يكون المتقدم سعودياً، أو حاصلاً على منحة رسمية للدراسات العليا إذا كان من غير السعوديين، وأن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية، أو من جامعة معترف بها، وأن يكون التقدير العام «جيد جداً» فأعلى، وكذلك حسن السيرة والسلوك، ولائقاً طبياً، وحاصل على تزكيتين علميتين من أساتذة سبق لهم تدريسه، وإحضار موافقة من المرجع بالتفرغ الكامل للدراسة إذا كان موظفاً بعد القبول المبدئي وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)