جامعة نجران تمنح طلابها خياري الانتظام و«عن بعد»

جامعة نجران تمنح طلابها خياري الانتظام و«عن بعد»

التعليم السعودي : منحت جامعة نجران طلاب الفصل الصيفي خياري الدراسة بالانتظام والتعلم عن بعد للمقررات الإلكترونية. وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور زهير العمري أن الجامعة أتاحت الخيارات بعد أن أقرتها الكليات بما يتوافق مع الفصل الصيفي كونه اختياريا لطلاب الجامعة. مؤكدا أنه لن يسمح للمسجلين بالفصل الصيفي بالاعتذار إلا لمن لديه مبرر رسمي يمنعه من استكمال دراسته. وأوضح أن التسجيل للفصل الصيفي بدأ مطلع الأسبوع الحالي وتستمر تهيئة ومعالجة الجداول عبر البوابة الإلكترونية مدة سبعة أيام.

وبين الدكتور العمري في تصريح سابق أن التسجيل سيكون متاحا في مختلف تخصصات الجامعة وفقا لما طرحته كليات الجامعة من مقررات، وذلك للطلاب المتوقع تخرجهم، وكذلك في بعض المقررات التخصصية للمستويات المتقدمة، إلى جانب مقررات الإعداد العام.

وكشف أن الفصل الصيفي سيستمر لمدة شهرين، إذ ينطلق في الثامن من الشهر القادم وينتهي بتاريخ الرابع من ذي الحجة، على أن يكون آخر موعد للاعتذار في الخامس عشر من ذي القعدة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>