جامعة نجران توظف أوائل خريجيها من إيراداتها الذاتية

جامعة نجران توظف أوائل خريجيها من إيراداتها الذاتية

التعليم السعودي : اعتمد مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن توظيف أوائل الخريجين والخريجات لدرجة البكالوريوس، ودرجة الدبلوم لطلاب كلية المجتمع وعمادة خدمة المجتمع لهذا العام والبالغ عددهم ١٣ خريجاً وخريجة حصلوا على أعلى الدرجات بين زملائهم على مقاعد الدراسة.
وأوضح الحسن، أن الجامعة تواصل نهجها في دعم أبنائها الطلاب والطالبات وتشجيعهم خلال مسيرتهم التعليمية، وكذلك بعد الانتهاء من خلال توفير فرص عمل وظيفية بالتعاقد معهم على إيرادات الجامعة الذاتية.
وبين أن الأوائل الذين تم التعاقد معهم من خريجي عدد من الكليات والأقسام العلمية والنظرية المختلفة بالجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة وخلال الخمس السنوات الماضية وظفت أكثر من ١٢٠ خريجاً وخريجة على إيراداتها الذاتية ممن تميزوا خلال مسيرتهم التعليمية وحققوا المراتب الأولى في تخصصاتهم،مبيناً أن العديد ممن تعاقدت معهم الجامعة تمكنوا من المنافسة على الوظائف الأكاديمية والإدارية وتم تثبيتهم بعد ذلك على وظائف رسمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)