جامعة نورة تختتم الاحتفالات باليوم الوطني

جامعة نورة تختتم الاحتفالات باليوم الوطني

التعليم السعودي : اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن احتفالاتها اليومية التي استمرت لأسبوع بمناسبة اليوم الوطني 86، حيث أقامت عمادة شؤون الطالبات حفلا برعاية مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل، التي هنأت فيها القيادة الرشيدة والشعب السعودي باليوم الوطني المجيد السادس والثمانين، وقالت:»يأتي يومنا الوطني هذا العام ونحن جميعا نتهيأ لنقلة وطنية شاملة على كافة الأصعدة وفق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، التي ستمكن وطننا من تبوء مكانة رائدة على مستوى دول العالم وذلك من خلال ما وهبه الله لهذه الأرض المباركة من مقومات اقتصادية واجتماعية وجغرافية عديدة.
وأضافت العميل:»لعلي استذكر مقولة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – والتي أكد من خلالها إن هدفه الأول من إطلاق رؤية المملكة ٢٠٣٠ هو أن تكون بلادنا نموذجًا ناجحًا ورائداً في العالم. ونحن في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن نعمل جنباً إلى جنب مع كافة المؤسسات التعليمية في الدولة للمساهمة في تحقيق هذه النقلة النوعية من خلال التطوير المستمر لبرامجنا الأكاديمية والأنشطة البحثية والتأهيل الذي يضمن توافق مخرجات الجامعة مع تطلعات القيادة.
وكان للرؤية السعودية 2030 حضور حيث شاهدت الحاضرات عرضا مرئيا عن الرؤية وخطط الجامعة لخدمتها. وعلى هامش الحفل تم استعراض ركن كلية التصاميم والفنون الذي تزيّن بالرسومات الوطنية، والبطاقات الجرافيكية، والعرض المرئي لتاريخ البلاد وتأسيسها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>