جامعة نورة.. عضواً بالوكالة الفرانكوفونية

جامعة نورة.. عضواً بالوكالة الفرانكوفونية

التعليم السعودي – متابعات : انضمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن إلى وكالة الجامعية للفرانكوفونية التي تضم 800 مؤسسة تعليمية من جامعات ومؤسسات التعليم العالي والمراكز البحثية التي تعتمد اللغة الفرنسية كلغة تدريس، كما تتميز الوكالة بتقديم عدة برامج للتعاون الدولي بما يخدم البحث العلمي والتدريس باللغة الفرنسية.

خطت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن هذه الخطوة الهامة في مسيرتها التعليمية ضمن إطار مشاركتها في التطوير البحثي والعلمي التي تسعى إليه وزارة التعليم العالي وفقاً لرؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر أن جامعة الأميرة نورة تعد أول جامعة سعودية تحصل على العضوية في الوكالة التي تضم أهم الجامعات العالمية والموصى بها في وزارة التعليم، مما يتيح للجامعة فرص تعزيز التعاون العلمي والمشاركة بالمشاريع البحثية الدولية ويدعم البحث والتميز العلمي، وكذلك المساهمة بتبادل الخبرات في مجال تدريس اللغة الفرنسية بمختلف تخصصاتها، ويتمثل هذا الانضمام تحقيقًا لغاياتها الاستراتيجية في تعزيز جودة البرامج الأكاديمية الحالية باعتمادها على أحدث البحوث العلمية والممارسات الحديثة في التخصصات المتعددة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)