جاهزية مدارس بقيق لاستقبال الطلاب

جاهزية مدارس بقيق لاستقبال الطلاب

التعليم السعودي : شكل مكتب تعليم بقيق فريقا للصيانة برئاسة مدير المكتب مرعي بن محمد البارقي لمتابعة أوضاع مدارس البنين والبنات خلال اليومين الماضيين والتي صادفت الاجازة الأسبوعية للمدارس.

وأكد مدير مكتب تعليم بقيق مرعي بن محمد البارقي ان عددا من المدارس تأثر بشكل بسيط من كميات المطر الكبيرة التي هطلت على المحافظة خلال الأيام الماضية والتي تسببت في تعليق الدراسة في مدارس المنطقة الشرقية.

وأضاف البارقي انه تم تشكيل فريق متكامل من إدارة الصيانة باشراف مدير الصيانة ببقيق سعود الجويهر لتفقد المدارس خلال الاجازة الأسبوعية وبحسب التقرير الوارد من إدارة الصيانة فإن الفريق قام بجهود كبيرة في معالجة بعض المشاكل التي تعرض لها عدد من المدارس ببقيق والهجر التابعة لها قبل انطلاق الدراسة يوم أمس الاحد، وتمثلت معظم المشاكل التي تمت معالجتها في حينها في انقطاع التيار الكهربائي، وتجمعات المياه في ساحات المدرسة الداخلية، بالإضافة إلى مشاكل أخرى تمثلت في تجمعات للمياه خارج اسوار المدارس تمت معالجتها بالشراكة مع الجهات الحكومية الأخرى حسب الاختصاص وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)