جدة: ضبط 4 طلاب يشتبه في حرقهم سيارة قائد مدرسة

جدة: ضبط 4 طلاب يشتبه في حرقهم سيارة قائد مدرسة

التعليم السعودي : ألقت شرطة محافظة جدة القبض على أربعة طلاب يشتبه في تورطهم بحرق مركبة قائد مدرسة ثانوية نمرة شرق المحافظة.

وأوضح المتحدث باسم شرطة جدة العقيد عاطي القرشي أن الفريق الأمني المكلف بمتابعة قضية الاعتداء على مركبة قائد ثانوية نمرة شرق المحافظة وحرقها أول من أمس (الثلثاء) ضبط الطلاب المتهمين في الحادثة، مشيراً إلى أن مركز المنتزهات في شرطة جدة تلقى بلاغاً من عمليات الدفاع المدني عن نشوب حريق لمركبة قادة إحدى المدارس الثانوية شرق محافظة جدة، ويتهم عدداً من الطلاب الذين سبق وأن رصد عليهم بعض الملاحظات التربوية. وقال إنه تم تكليف فريق عمل أمني ميداني من التحريات والبحث الجنائي لجمع المعلومات والتحري عن الحادثة ومرتكبيها، وتم ضبط أربعة طلاب متهمين في تلك الحادثة، وتوقيفهم رهن استكمال إجراءات الاستدلال، تمهيداً لإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وكان المتحدث باسم الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أشار في بيان أول من أمس إلى أن بلاغاً ورد قبل ظهر ذلك اليوم بنشوب حريق في مقدم سيارة كانت متوقفة أمام مدرسة نمرة الثانوية شرق محافظة جدة، وتم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ لموقع الحادثة، ومباشرته وإخماده.

وبيّن أنه بسبب تكرار الحوادث ذات الطابع الجنائي في الموقع نفسه تم استدعاء الجهات المعنية في شرطة المنتزهات بجدة، وتسليمها الموقع بكامل حيثياته، مؤكداً أنه لم يتم تسجيل أي إصابات أو خسائر بالأرواح في تلك الحادثة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>