جلوي بن عبدالعزيز يدشن يوم المهنة بجامعة نجران

جلوي بن عبدالعزيز يدشن يوم المهنة بجامعة نجران

التعليم السعودي – متابعات : دشن أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز أمس فعاليات يوم المهنة الثاني الذي تنظمه جامعة نجران لمدة 3 أيام، تحت شعار «طريقك نحو مستقبل مزدهر»، بمشاركة عددٍ من شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص.

ولدى وصول أمير المنطقة مقر الحفل قام بقص الشريط للمعرض المصاحب، ثم تجول داخل أرجاء المعرض، واطلع على أركان جهات التوظيف المشاركة.

بعد ذلك شرف الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، وشاهد عرضا مرئيا عن مسيرة الجامعة وإنجازاتها، ثم ألقى وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس اللجنة المنظمة الدكتور محمد سلطان العسيري كلمة أكد خلالها، أن الجامعة تهدف من تنظيم يوم المهنة إلى توثيق العلاقة بين الجامعة وجهات العمل الحكومية والخاصة، وإتاحة الفرصة لجهات العمل للتعريف بالأنشطة التي تقوم بها وتوعية الطلاب بمستقبل سوق العمل، والمساهمة في إيجاد فرص وظيفية لخريجي الجامعة، وكذلك دعم الشراكة المجتمعية للجامعة بشكل عام مع جهات التوظيف في القطاعين العام والخاص وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)