جمعية أسرتي تنظم محاضرة تربوية

جمعية أسرتي تنظم محاضرة تربوية

التعليم السعودي :نظمت الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بالمدينة المنورة ( أسرتي ) أمس بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالمدينة المنورة محاضرة نسائية بعنوان ( أنوثتي مصدر اعتزازي ), قدمتها المدربة خلود الكريدا .
وتعقد هذه المحاضرة التي أقيمت بالثانوية الواحدة والأربعين للبنات وشهدت حضور أكثر من ( 700 ) طالبة ضمن برنامج نحو أسرة مستقرة لحث الطالبات على التمسك والمحافظة على دورهن وطبيعتهن الأنثوية ، حيث تهدف الجمعية من خلالها إلى نشر الوعي الثقافي الأسري وفق الضوابط السليمة والصحية للإسهام في الحد من نسب الطلاق بين أفراد المجتمع للوصول لحياة زوجية سعيدة .
وأوضح فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي أن الجمعية تهتم بزيادة الوعي الأسري من خلال التواصل مع جميع فئات المجتمع لتحقيق مفهوم الاستقرار الأسري .
وأفاد أن الجمعية قامت بإعداد برنامج متكامل يهدف إلى نشر الثقافة الأسرية الصحيحة بين أفراد المجتمع ليستفيد منه طلبة وطالبات إدارة التربية والتعليم وجامعة طيبة والجامعة الإسلامية , بالإضافة إلى منسوبي الجهات الحكومية والقطاع الخاص وقطاعات الأمن العام بالمدينة المنورة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)