جمعية إنسان تنفق أكثر من 20 مليون ريال على الأيتام خلال شهر رمضان المبارك

جمعية إنسان تنفق أكثر من 20 مليون ريال على الأيتام خلال شهر رمضان المبارك

التعليم السعودي :أودعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ” إنسان ” مطلع شهر رمضان الحالي مبلغ 20.220.700 ريال في حسابات الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية والبالغ عدد أفرادها 41 ألف يتيم ويتيمة وأرملة ، موزعة على 13 فرعا , منها خمسة فروع في العاصمة الرياض و8 فروع في كل من محافظات: ( الخرج ،والدوادمي ،و الأفلاج ،و المجمعة ،و القويعية ،و الزلفي ،و وادي الدواسر ، وحوطة بني تميم ).
وأوضح مدير عام الجمعية صالح بن عبد الله اليوسف أن جمعية إنسان حرصت على توفير احتياجات الأسر المستفيدة قبل دخول شهر رمضان بفترة كافية ، وذلك من خلال بطاقات الصرف الإلكتروني التي توزعها الجمعية على مستفيديها ويحصلون من خلالها على احتياجاتهم دون الحاجة لمراجعة الجمعية .
وبين أن نفقات هذا الشهر المبارك جاءت على النحو التالي : مبلغ (1.953.450) ريالاً في بطاقات البركة ( للمبالغ النقدية) وقد استلمتها الأسر من أجهزة الصراف الآلي ، ومبلغ (5.860.350) ريالا للمواد التموينية استلمتها الأسر من محلات تموينية متفق معها مسبقاً ، إذ تزود الجمعية الأسر باحتياجاتها من المواد الغذائية عبر تغذية البطاقات الإلكترونية المخصصة التي تتيح لهم أخذ جميع المواد الاستهلاكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)