جمعية الأطفال المعوقين تحتضن ندوة “النزاهة في العمل الخيري”

جمعية الأطفال المعوقين تحتضن ندوة “النزاهة في العمل الخيري”

التعليم السعودي :نظمت جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع نادي نزاهة ونادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود اليوم ندوة بعنوان “النزاهة في العمل الخيري” , وذلك بمقر الجمعية بالرياض.
وأكد نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر خلال الندوة على أهمية التطوع والمشاركة مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الحقوقية في الوقوف مع الجمعيات الخيرية لدعمها واستمرار دورها في خدمة المجتمع , مشيرًا إلى أن دور الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) هو تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد والصدق والأمانة واحترام النظام والمحافظة على ممتلكات الوطن وتعزيز السلوك الأخلاقي عن طريق تنمية الوازع الديني للحث على النزاهة وتنمية الشعور بالمواطنة .
وأوضح نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الشيخ عبدالرحمن الهذلول من جانبه أن مفهوم العمل الخيري وارتباطه بالتبرعات ,واختيار من يعرف عنه النزاهة للعمل الخيري , وكيف نفعل دور النزاهة ومكافحة الفساد في العمل الخيري , وكيفية زيادة توعية العاملين في العمل الخيري حول النزاهة ومكافحة الفساد ,وسن القوانين في العمل الخيري التي تزيد من النزاهة ومكافحة الفساد.
وعبر أمين عام الجمعية عوض الغامدي عن شكره لمعالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد على هذه المبادرة الطيبة التي سوف يكون لها الدور الفعال في العمل الخيري، مشيدًا بدور جامعة الملك سعود على أنشطتها المميزة التي تعد شريكًا استراتيجيًا للجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)