جمعية “المودة” تزود 30 سيدة في جدة بمهارات الحوار مع الأبناء

جمعية “المودة” تزود 30 سيدة في جدة بمهارات الحوار مع الأبناء

التعليم السعودي :زودت جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة 30 سيدة بمهارات الحوار مع الأبناء خلال مشاركتهن في دورة “حوارنا مع أولادنا”, التي أقيمت مؤخراً, بحديقة أميرة طرابلسي التابعة لجمعية أصدقاء حدائق جدة الخيرية بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.
وأوضح أمين عام الجمعية المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي, أن الدورة تهدف للإسهام في نشر ثقافة الحوار بين أفراد الأسرة، ومهارات وفنون الحوار مع الأبناء, وتناولت مفهوم الحوار، وأهميته، ومخاطر غياب الحوار مع الأبناء، وأهمية التأسي بالهدي النبوي في الحوار مع الأبناء، ومبادئ الحوار، وأنواعه، إضافة إلى فنون بناء الشخصية الحوارية، ومهارات الحوار مع الأولاد مع تطبيقات عملية.
وتقيم الجمعية الدورة ضمن برامجها الساعية للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق, بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية على الرقم (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي “تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)