جمعية تحفظ القرآن الكريم بالقرى تكرّم 255 طالباً متميزاً

جمعية تحفظ القرآن الكريم بالقرى تكرّم 255 طالباً متميزاً

التعليم السعودي :كرمّت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأطاولة في محافظة القرى أمس, 255 طالباً متميزاً للعام الدراسي 1434 ـ 1435هـ ، وذلك خلال حفلها السنوي الذي أقيم بجامع الإيمان بالقهاد ، بحضور رئيس الجمعية الشيخ عبدالوهاب بن مسفر الزهراني.
وقد تخلل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة كلمة لرئيس الجمعية أعرب فيها عن شكره لكل من أسهم في إخراج هذا الحفل ، منوها بحرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بتعليم كتاب الله ودعمهما للجمعيات الخيرية بالمملكة وما تحظى به من جمعيات خاصة بمنطقة الباحة ،كما أشاد بجهود حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة وما تقوم به من دور رائد في تعليم أبنائها وبناتها.
عقب ذلك توالت فقرات الحفل, حيث استمع الحضور إلى نماذج لتلاوات آيات من القرآن الكريم لعدد من الحفاظ، كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن إنجازات الجمعية وما قامت به من أعمال خلال العام المنصرم.
وفي ختام الحفل قام رئيس الجمعية بتكريم الداعمين والجهات الإعلامية الراعية للحفل ، وتوزيع المكافآت النقدية والجوائز العينية على جميع طلاب الحلقات ، كما تم تكريم جميع مشرفي ومعلمي الحلقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)