جمعية زمزم الخيرية تطلق أول مسابقة للإعلام الصحي الخيري

جمعية زمزم الخيرية تطلق أول مسابقة للإعلام الصحي الخيري

التعليم السعودي : أطلقت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية مؤخرًا، أول مسابقة للإعلام الصحي الخيري باسم ” مسابقة دلالة الغير على الخير في شهر الخير”، وذلك لتوعية أفراد المجتمع وإشراكه في التوعية.
وأوضح المتحدث الرسمي للجمعية فهد الزهراني، أن المسابقة تسعى لتعزيز التوعية عبر وسائل الإعلام وتعزيز ودعم وتحفيز المواهب الشابة في خدمة العمل الخيري الصحي واستنهاض المواهب لإنتاج مقاطع فيديو قصير لاتتجاوز 180 ثانية ، مبنيًا أن الجمعية خصصت 3 جوائز لأصحاب المراكز الأولى بإجمالي 10 آلاف ريال.
وأضاف الزهراني أن المسابقة تشترط أن تنحصر المشاركات في التوعية بدعم وعلاج المرضى الفقراء أو الحث على عيادة وزيارة المرضى ، وأن تكون المشاركات خالية من المخالفات الشرعية, مشيرًا إلى أن الجمعية حددت نهاية شهر رمضان كأخر موعد لقبول المشاركات المتاحة للأفراد فقط.
وبين أنه سيتم ترشيح أفضل 10 أعمال من قبل لجنة التحكيم وطرحها على حساب الجمعية على تويتر ليتم التصويت عليها من المتابعين واختيار الحاصلين على المراكز الأولى, ويمكن للمشاركين الإطلاع على المسابقة عبر زيارة موقع الجمعية على الإنترنت وحساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>