جمعية علوم العمران تنظم مؤتمرًا صحفيًا عن ملتقى تصميم المستشفيات

جمعية علوم العمران تنظم مؤتمرًا صحفيًا عن ملتقى تصميم المستشفيات

التعليم السعودي :تنظم الجمعية السعودية لعلوم العمران ممثلة في شعبة معماريي المباني الصحية، مؤتمرا صحفيا يوم غد الاثنين ، لتسليط الضوء على فعاليات الملتقى السعودي الثاني لتخطيط وتصميم المستشفيات المنعقد في 22 أبريل تحت عنوان ” الثوابت والمتغيرات في تخطيط المستشفيات” برعاية معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في فندق الريتز كالرتون بالرياض.
وأوضح رئيس اللجنة العليا للملتقى رئيس اللجنة العلمية الدكتور زياد السويدان، أن المؤتمر الصحفي سيتم خلاله توضيح رسالة وأهداف الملتقى الذي يسعى لنشر المعرفة في مجال تخطيط وتصميم المستشفيات، والتعرف على النظيرات الحديثة والمستجدات والتطلعات المستقبلية حول ذلك المجال.
وأبان أنه سيتم كذلك تناول مشاركة خبراء العمارة والتخطيط من داخل المملكة وخارجها في جلسات الملتقى وإبراز أهمية ذلك في إثراء الملتقى السعودي بالمعلومات التي يستفاد منها في بناء المنشآت الطبية، لا سيما والمملكة تشهد حاليًا مشروعات طبية شملت مختلف المناطق.
وأشار إلى أن الملتقى سيبحث محورين هامين الأول: تخطيط وتصميم المباني الصحية ومدى ملاءمتها للبيئة المحلية من النواحي الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والبيئية، والثاني: التقنيات الحديثة والأنظمة البيئية للمستشفيات ومدى مرونتها للتوسعات المستقبلية من حيث تقنيات الأجهزة الطبية وتطوراتها وتقنيات الأنظمة الهندسية، ومواد البناء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)